ثلاثة مواقع لإرسال رسائل مجانية sms



كما لا يخفى عليكم اصدقائي اصبح الكل يبجث عن الاشياء التي تسمى بالمجانيات لهذا وكما يظهر من العنوان فإننا سنتحدث عن كيفية إرسال رسائل قصيرة الى أي رقم هاتف نود و الاجمل في الأمر ان هذه الخدمات مقدمة على مواقع اي سنرسل رسائل عللى الهواء مباشرة :) وبدون تحميل اي برنامج و بدون تسجيل , و بدون إطالة اترككم مع هذه المواقع لهاته الخدمة المجانية 

خطوات الارسال : اختر دولتك -> اكتب رقم هاتفك مع ' إزالة الصفر (0) ' -> اكتب الرسالة -> اعد كتابة الكود الاخضر (كود الكاباتشا) في المكان المخصص له  -> واضغط على Send (اي ارسال) .


خطوات الارسال : اختر دولتك -> اكتب رقم هاتفك مع ' إزالة الصفر (0) ' -> اكتب الرسالة -> اعد كتابة كود الكاباتشا في المكان المخصص له  -> واضغط على  Send free sms (اي ارسال) .


خطوات الارسال : اختر دولتك -> اكتب رقم هاتفك مع ' إزالة الصفر (0) ' -> اكتب الرسالة -> اعد كتابة  كود الكاباتشا  في المكان المخصص له  -> واضغط على Send (اي ارسال) .


أتمنى أن يعجبكم موضوعي هذا ودمتم في رعاية الله وحقظه
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

مدون مغربي مهتم بعالم التقنيات وبكل مايتعلق بعالم الانترنيت ، خصوصا الاشياء المجانية . اضع كل ما هو مفيد للزوار.

0 التعليقات لموضوع "ثلاثة مواقع لإرسال رسائل مجانية sms"


الابتسامات الابتسامات